ثلاثة أنواع لـ حمالات الصدر، تحتاجها بعد جراحة تكبير الثدي الخاص بك.

Bras حمالات الصدر

 ثلاثة أنواع لـ حمالات الصدر ، تحتاجها بعد جراحة تكبير الثدي الخاص بك.

التسوق لحمالات الصدر الجديدة هي دائما واحدة من الامتيازات الأكثر متعة للحصول على تكبير الثدي. المرضى يتطلعون إلى محاولة على أساليب جديدة وعلاج أنفسهم إلى حمالات الصدر الجديدة التي لم تنظر في ارتداء قبل الجراحة.

قبل أن تبدأ التصفح من خلال كتالوج المجلات أزياء المرأة، على الرغم من أنه من المهم لشراء شيء أكثر قليلا من العملية في الشهرين الأولين بعد جراحة تكبير الثدي.

التسوق لحمالات الصدر مباشرة بعد جراحة تكبير الثدي لن يكون تماما متعة كما رحلاتك المستقبلية إلى متجر الملابس الداخلية. ولكن هناك ثلاثة أنواع من حمالات الصدر سوف تحتاج لها بعد جراحة تكبير الثدي:

1) _ الحمالة البرازيلية : هذا هو حمالة الصدر عليك ارتداء للأسبوع الأول أو حتى بعد الجراحة، حتى أول موعد بعد العملية. ونحن سوف توريد هذا الصدرية بالنسبة لك، وسوف يتم إرسالها إلى المنزل من مركز الجراحة ارتداء ذلك جنبا إلى جنب مع حزام الدعم. يمكن أن تقلل حمالة الصدر المناسبة والمريحة بعد التورم، وتعزز عملية الشفاء، وتساعد على إبقاء الغرسات في مكانها.

2) _ الصدرية الرياضية الداعمة: الانتقال إلى حمالة الصدر الرياضية داعمة هو عادة لاقى موضع ترحيب للمرضى. مرة أخرى، هناك علامات تجارية مختلفة وأنماط من حمالات الصدر الرياضية، وما هي الصدرية الأفضل بالنسبة لك قد تكون مختلفة من حمالة الصدر المفضلة من قبل مريض آخر. افضل الصدريات للمرضى على ارتداء حمالة الصدر التي توفر الدعم والراحة. تجنبوا دائما ارتداء أي صدريات أو حمالات الصدر العادية الى ما يصل 2 شهر على الأقل بعد الجراحة. يمكن حمالات الصدر العادية خلق مضاعفات خلال مرحلة الانتعاش.

3) _ “سبلورج” البرازيلي: بكل الوسائل، لديك بعض المتعة مع حمالة الصدر ويمكنك التسوق مرة واحدة حتى يلتئم الجرح تماما من بعد جراحة تكبير الثدي. يمكنك شراء صدرية أكثر تجانسا وأكثر سخونة، كلما كان ذلك أفضل. كلمة الحذر: لا تنفق الكثير من المال على حمالات الصدر دون أن يكون حجم ثدييك تقاس من قبل المختص. وانتظر حتى يختفي الورم تماما قبل قياس ثدييك أيضا.

Posted on ديسمبر 19, 2017 in غير مصنف

Share the Story

About the Author

Back to Top

Three Bras, You Want After Your Breast Augmentation surgery.

Bras حمالات الصدر

Three Bras, You Want After Your Breast Augmentation surgery.

Shopping for new underwear (bra) is always one of the most fun perks of getting breast augmentation. patients look forward to trying on new styles and treating themselves to new bras they never considered wearing before their surgery.

Before you start browsing through Women’s fashion magazines catalog, though, it is important to purchase something a little more practical for the first couple of months after the Breast Augmentation surgery.

Shopping for bras right after Breast Augmentation surgery won’t be quite as fun as your future trips to the lingerie store. But there are three types of bras you will need after Breast Augmentation surgery:

1)_ The Post-Op Bra: This is the bra you’ll wear for the first week or so after surgery, until you first post-op appointment. We will supply this bra for you and you will be sent home from the surgery center wearing it along with a support strap. A proper, comfortable post-op bra can minimize swelling, enhance the healing process, and help keep the implants in place.

2)_ The Supportive Sports Bra: Transitioning to a supportive sports bra is usually a welcome change for patients. Again, there are different brands and styles of sports bras, and what works best for you may be different than a bra preferred by another patient. I encourage patients to wear a bra that provides support and comfort. Avoid wearing any underwear (Brs) or push-up bras for at least two months after the surgery. Underwire bras can create complications during the recovery phase.

3)_ The (Splurge) Bra: By all means, have some fun with bra shopping once you have fully healed from breast augmentation surgery. The sexier and more colorful, the better. A word of caution: Do not spend a lot of money on bra without having the size of your breasts measured by a professional. And wait until most of the swelling has resolved before measuring your breasts, too.

Posted on December 14, 2017 in Uncategorized

Share the Story

About the Author

Back to Top